حوادث

“ملحمة صحراوي أطفيح وغرق طالب البدرشين”.. أبرز حوادث اليوم

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع التي أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وأخري تقشعر لها الأبدان. يقدم “نمبر1” فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الاحداث:

حادث “صحراوي أطفيح”
لقي 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 11 أخرون في انقلاب سيارة ميكروباص بمركز أطفيح، جنوب الجيزة.

تلقى مسول غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور إشارة من النجدة بوقوع حادث بالطريق الصحراوي الشرقي.

وجرى الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الضحايا إلى المستشفيات القريبة، وتبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص بالطريق المشار إليه، انفجر أحد إطارات السيارة.

اختلت عجلة القيادة بيد السائق، ما أدى إلى انقلابها بنهر الطريق. ونتج عن الحادث مصرع 4 بينهم سيدتان فيما أصيب 11 أخرون، جميعهم يقيمون محافظة بني سويف.

وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

غرق طالب جامعي في نيل البدرشين
لقي طالب جامعي مصرعه غرقا خلال السباحة بنهر النيل في البدرشين بمحافظة الجيزة، وتم انتشال جثته، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

وكانت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا يفيد بغرق أحد الأشخاص فى نهر النيل بإحدى قرى البدرشين، حيث انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن شابا تعرض للغرق خلال السباحة بنهر النيل.

زيارة نزلاء السجون
سمح قطاع السجون، لأسر السجناء بزيارة ذويهم اليوم الاثنين، بعدما تقرر منحهم “زيارتين استثنائيتين” بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بداية من اليوم حتى يوم الأحد الموافق 8/8/2021، على ألا تحتسب ضمن الزيارات المقررة للنزلاء.. مع تطبيق الإجراءات الوقائية والصحية المتبعة بكافة قطاعات الوزارة للحد من انتشار فيروس “كورونا”.
يأتى ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء .

زر الذهاب إلى الأعلى