إيتيدا تنظم ندوة حول إستكشاف قوة تقنية شات جي بي تي

ينظم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) ندوة مجانية بعنوان “محادثة مع المستقبل: استكشاف قوة تقنية شات جي بي تي”، وذلك يوم 2 مايو عبر الإنترنت.

وتناقش الندوة أسرار تقنية شات جي بي تي التي أحدثت ثورة في الذكاء الاصطناعي للمحادثة، وذلك بسد الفجوة بين التواصل البشري والآلي من خلال قدراته الفائقة في مجال اللغة. كما تسلط الندوة الضوء على إمكانات تقنية شات جي بي تي في خلق نص يشبه ما يكتبه الإنسان، إلى جانب تطبيقاتها المحتملة في مختلف الصناعات، وتحديات استخدامها واعتباراتها الأخلاقية، وتستكشف أيضًا كيف تُعيد تقنية شات جي بي تي تشكيل معالجة اللغات الطبيعية.

جدير بالذكر أن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات تأسس عام 2001 بهدف تطوير صناعة البرمجيات في مصر عن طريق الارتقاء بمستوى هندسة البرمجيات لإضفاء المزيد من الطابع الاحترافي عليها ووضعها في متناول الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات. ويُقدم المركز خدمات في مجال التكنولوجيا الرائدة التي تُعزز كفاءة شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الفنية وتُحسن قدراتها الداخلية، كما ينظم سلسلة من ورش العمل والدورات التدريبية التي تجعل تلك الشركات قادرة على استيعاب التكنولوجيا الحديثة والعمل على تنفيذها.

تبدأ الندوة الساعة الحادية عشر صباحًا.

Exit mobile version