الرياضة

محمد الشناوي و علي لطفي يشاركان في مران الأهلي قبل نهائي أبطال أفريقيا

شارك محمد الشناوي و علي لطفي حارسي مرمى النادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، قد قرر عدم منح لاعبي الأهلي أي راحة من التدريبات الجماعية بعد المباراة التي خاضها أمام نظيره سيراميكا كليوباترا مساء أمس الإثنين.

وشهدت تدريبات الأهلي، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش، مشاركة محمد الشناوي بشكل طبيعي في تدريبات حراسة المرمى.

كما شارك أيضا علي لطفي في تدريبات الفريق الأحمر بشكل طبيعي، بعد الإصابة التي عانى منها الفترة الماضية على مستوى العضلة الخلفية.

وكان محمد الشناوي قد تعرض للإصابة بشد في عضلة السمانة خلال الفترة الماضية، والتي غاب على إثرها عن المشاركة مع الفريق في المباريات.

فيما أصيب علي لطفي بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الأهلي أمام نظيره إنبي، التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز وخرج من اللقاء دون استكماله.

و يلتقي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في العاشرة مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

فيما ستقام مباراة الإياب بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 11 يونيو المقبل.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى