الرياضةالواجهة الرئيسية

العقدة مستمرة .. الهلال يحسم الكلاسيكو السعودي بالفوز على الاتحاد

إنتهت مباراة الهلال مع نظيره فريق الاتحاد جدة وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم علي استاد الأمير فيصل بن فهد  في إطار منافسات الجولة 22 من دوري روشن السعودي .

ونجح فريق الهلال في تحقيق الفو على نظيرة الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم علي  في إطار منافسات الجولة 22 من دوري روشن السعودي .

وبهذا الفووز يواصل فريق الهلال تحطيم أرقامه القياسية فى دورى روشن السعودى بالفوز الخامس عشر على التوالى فى الدورى السعودى والخامس والعشرون على التوالى فى كل البطولات

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل الإيجابي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم علي استاد الأمير فيصل بن فهد  في إطار منافسات الجولة 22 من دوري روشن السعودي .

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق الهلال تسجيل هدف التقدم مبكرا ولكن دون جدوي .

وشهدت الدقيقة 12 من عمر المباراة هدف اول لفريق الاتحاد في شباك فريق الهلال وذلك بعد تمريرة من الاعب زكريا هوساوي الي الاعب الذي تمكن من تسديدها بقوة في شباك عن طريق الاعب نجولو كانتي.

الكلاسيكو السعودي
الكلاسيكو السعودي

وفي الدقيقة 39 من عمر المباراة شهدت هدف التعادل لفريق الهلال في شباك لاتحاد وذلك تسديدة متقنة في شباك عن طريقة صالح الشهري.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب الفريقين تسجيل هدف التقدم مبكرا في نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوي .

وشهدت الدقيقة 59 من عمر المباراة هدف ثاني لفريق الهلال في شباك الاتحاد وذلك بعد تسديدة قوية عن طريق الاعب  مالكوم فيليبي .

الدربي السعودي
الكلاسيكو السعودي

وفي الدقيقة 67 من عمر المباراة شهدت هدف ثالث لفريق الهلال في شباك الاتحاد وذلك بعد مراوغة متقنة من الاعب  سعود عبد الحميد الذي انهل الكرة في شباك .

وشهدت الدقيقة 80 من عمر المباراة بعض المحاولات الهجومية من قبل لاعب فريق الاتحاد من اجل تسجيل هدف التعادل او تقليص الفارق ولكن دون جدوي .

وبهذه النتيجة تمكن فريق الهلال من رفع رصيدة إلى النقطة 62 في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي فيما ظل فريق الاتحاد في المركز الخامس برصيد 37 نقطة .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى