الفنانة درة تعود للسينما كمنتجة ومخرجة فقط

بعد غيابها خلال الفترة الماضية عن الأدوار التمثيلية في السينما والدراما، كشفت الفنانة درة عن خطوتها الجديدة في عالم الفن وهي إنتاج وإخراج فيلم وثائقي جديد. 

وشاركت درة متابعيها عبر حسابها على تطبيق انستجرام، صورا من كواليس تحضيرات فيلمها الجديد “وين صرنا” بعد أيام من الاحتفال بإطلاق مشروعها التجاري الجديد في عالم الموضة. 

وعلقت درة على الصور قائلة:” بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور ثم التصوير والمونتاج الذي لايزال مستمرا ، أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي”.

واستطردت درة قائلة:” فيلم “وين صرنا” هو فيلم وثائقي documentary (تسجيلي) من إخراجي وإنتاجي لأول مرة (لا أظهر فيه.. سأشارككم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة.. الإخراج كان دائما من أحلامي و الذي دفعني اليه إيماني بهذه التجربة ومضمونها الإنساني”. 

وكشفت درة عن مصدر إلهامها في هذا العمل قائلة:” مُمتنة لكِ يا نادين.. لان ظهورك في حياتي بكل براءة انتِ وأسرتك هو الذي أوحالي بهذا الفيلم و لكل اللي آمنو بيه وشاركو فيه باي شكل..أتمنى أن يكتمل ويوصل بنفس الحب والصدق..قريبا إن شاء الله”. 

غابت الفنانة درة عن الموسم الرمضاني لعام 2024، وكان آخر أعمالها الدرامية المشاركة في مسلسل “الأجهر” مع الفنان عمرو سعد موسم 2023، أما في السينما فكان آخر مشاركاتها هما فيلمي الكاهن وجدران عام 2022. 

Exit mobile version