الواجهة الرئيسيةحوادث

الأجهزة الأمنية تضبط مدير مدرسة بالجيزة للاشتباه في ارتكاب سلوك غير لائق

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام مدير إحدى المدارس بالجيزة بتصرفات غير لائقة مع إحدى التلميذات داخل مكتبه بالمدرسة.

وأمكن تحديد مكان تواجد المشكو فى حقه بمحافظة سوهاج حيث تم ضبطه وإتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى عرضه على النيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى