الواجهة الرئيسيةحوادث

مصرع شاب إثر تعرضه لصعق كهربائي بالدقهلية

شهدت عزبة عبد الحي التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية واقعة مؤسفة بعدما لقي شاب مصرعه إثر تعرضه لصعق كهربائي داخل منزله.

تلقي الأجهزة المعنية بلاغا يفيد بتعرض شاب لصعق كهربائي داخل منزله بعزبة عبد الحي وعلى الفور جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة والتعامل مع البلاغ حيث تم نقل الشاب إلى مستشفى شربين المركزي في محاولة لإسعافه وإنقاذ حياته.

وبالفحص تبين أن الشاب يدعى أحمد حسام الدين العبد بدير، ويبلغ من العمر 18 عاما إلا أنه وصل إلى المستشفى جثة هامدة متأثرا بالإصابة التي تعرض لها نتيجة الصعق الكهربائي رغم محاولات إسعافه.

وكشفت البيانات الأولية أن الحادث وقع داخل منزل الأسرة بعزبة عبد الحي التابعة لدائرة مركز شربين ولم يسفر عن وقوع أي إصابات أخرى بينما جرى التعامل مع الواقعة وفقا للإجراءات القانونية المتبعة.

تم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى شربين المركزي ووضعه تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من الإجراءات اللازمة والتصريح بالدفن عقب استكمال أعمال الفحص.

كما باشرت جهات التحقيق المختصة إجراءاتها للوقوف على ملابسات الحادث وبيان ما إذا كانت الوفاة ناتجة عن ماس كهربائي أو وجود أي أسباب أخرى مع تكليف الجهات المختصة بإجراء التحريات اللازمة وسماع أقوال من يمكن الاستدلال بهم تمهيدا لاستكمال التحقيقات واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى