
شهد الطريق الصحراوي الغربي في أسوان حادث انقلاب سيارة ميكروباص وتحديداً أمام قرية بنبان ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص وتم نقل المصابين إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.
تلقى مرفق إسعاف أسوان بلاغاً بحادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي ونتج عن الحادث 3 مصابين بجروح وكسور وتم نقل المصابين إلى مستشفى كوم أمبو المركزى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وتبين بالفحص الطبي إصابة كل من بحر مصطفى أحمد يبلغ من العمر 66 سنة مصاب بخدوش وجروح متفرقه بالجسم ومحمد منصور الأزهري 44 سنة جرح قطعي باليد وفارس جابر زكي 23 سنة اشتباه كسر بالعمود الفقري.
انتقلت الأجهزة المعنية إلى محل الواقعة لمعاينتة والوقوف على أسبابه وإزالة أثار الحادث عن الطريق أمام حركة السيارات.
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها.







