
تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك من حسم الجدل بتجديد التعاقد مع لاعبه احمد إسماعيل لمدة موسمين قادمين بعد الجدل الذي أثير في الفترة الماضية حول تعثر مفاوضات اللاعب مع نادي الزمالك و انتقاله إلى أحد الأندية الأخرى .
و جدير بالذكر أن احمد اسماعيل هو من أبناء نادي الزمالك حيث لعب في مرحلة الناشئين قبل انتقاله للعب في دوري الجامعات الأمريكية ثم بعد عودته انتقل للنادي الأهلي في صفقة مثيرة ثم انتقل بعدها إلى نادي الجزيرة و منه إلى الزمالك .







