
نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة في السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن أخشاب بمنطقة المرج دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.
تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل مخزن بشارع محمد نجيب وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ كما دفعت الحماية المدنية بـ5 سيارات إطفاء للتعامل مع النيران.
وأظهرت المعاينة الأولية أن الحريق نشب داخل مخزن يستخدم في أعمال البانرات واللوحات الإعلانية وتبلغ مساحته نحو 150 مترًا مربعًا فيما ساهمت المواد الخشبية المخزنة بالمكان في سرعة انتشار النيران وارتفاع كثافة الأدخنة.
وتمكنت قوات الإطفاء من محاصرة الحريق ومنع امتداده إلى المباني والمخازن المجاورة قبل أن تنجح في إخماده بالكامل دون تسجيل أي إصابات.
تم تحرير محضر بالحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.







