
أكد الإعلامي جمال الغندور، ان جون إدوارد المدير الرياضي لنادي الزمالك سيعقد جلسة خلال الأيام المقبلة مع مسؤولي القلعة البيضاء، وذلك لحسم تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بعد الاستقرار على استمرار معتمد جمال مديرًا فنيًا للفريق.
وأضاف الغندور عبر برنامجه ستاد المحور، من المنتظر أن تشهد الجلسة مناقشة الأسماء المرشحة للانضمام إلى الجهاز المعاون، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد، ووضع التصور النهائي للجهاز الفني قبل الإعلان الرسمي عنه.
واختتم، كما تشير التوقعات إلى إمكانية إجراء بعض التغييرات داخل الجهاز الفني الجديد، سواء على مستوى المدربين المساعدين أو باقي المناصب الفنية والإدارية، بما يتناسب مع رؤية الإدارة والمدير الفني خلال المرحلة المقبلة.
تأتي هذه الجلسة الحاسمة لتضع النقاط على الحروف في ملف ‘الهيكل الفني’ داخل القلعة البيضاء؛ حيث يسعى جون إدوارد إلى الموازنة بين الحفاظ على الاستقرار الذي وفره معتمد جمال في الفترة الماضية، وبين ضخ دماء جديدة قادرة على تطبيق فكر تكتيكي متطور.
الأنظار كلها تتجه نحو هوية الأسماء التي ستُطرح في هذا الاجتماع، حيث تدرك الإدارة أن اختيار المساعدين ليس مجرد تكملة للجهاز، بل هو حجر الزاوية الذي سيبنى عليه شكل الزمالك في الموسم الجديد، خاصة مع تزايد طموحات الجماهير في العودة لمنصات التتويج بأسلوب أداء مختلف ومقنع.”







