الواجهة الرئيسيةحوادث

القبض على 5 أشخاص أشعلوا مشاجرة داخل وحدة صحية بالقليوبية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية القبض على 5 أشخاص على خلفية مشاجرة نشبت داخل إحدى الوحدات الصحية بمنطقة الكابلات بمدينة شبرا الخيمة وأسفرت عن إصابة عدد من الأشخاص من الطرفين بإصابات متفرقة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بلاغًا بوقوع مشاجرة داخل الوحدة الصحية دائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

وبالفحص وجمع التحريات تبين تورط 5 أشخاص في الواقعة حيث جرى ضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى