الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

محمد إمام: بحبك يا شيكو يا أحلى الناس

أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته بالتعاون مع الفنان شيكو، موجها له رسالة مؤثرة بعد مشاركتهما في فيلم “صقر وكناريا”.

و شارك محمد إمام صورة  برفقة الفنان شيكو من كواليس فيلم صقر وكناريا و علق كاتبا: أحلى و ألذ و أطيب واحد اشتغلت معاه .. و من اكثر الممثلين اللي بيضحكوني في العالم .. شكراً على مجهودك و اخلاصك . 

و أضاف : صقر وكناريا فيلم حلو علشان انت فيه .. استمعت بكل لحظه معاك و يارب دايماً تكسر الدنيا في كل أعمالك .. بحبك يا شيكو يا احلى الناس.

فيلم صقر وكناريا من بطولة  محمد عادل إمام وشيكو، إلى جانب يسرا اللوزي ويارا السكري، والنجم خالد الصاوي، والفنانة انتصار، ومحمود عبد المغني، ونسرين أمين، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في أحداث الفيلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى