
تحولت المأساة الحزينة لوفاة طالبة الثانوية العامة بالشرقية “جنى هاني” إلى دراما واقعية تقشعر لها الأبدان، بعدما كشفت كواليس الساعات الماضية عن تفاصيل صادمة تفوق الاحتمال؛ إذ تبين أن الموت اختطف شقيقتها الكبرى العام الماضي، وفى ذات التوقيت والمناسبة.. أثناء امتحانات الثانوية العامة أيضاً.
مفاجأة صادمة في وفاة طالبة الثانوية العامة
المفاجأة القاسية فجرتها الكاتبة إيمان عوف، عضو مجلس نقابة الصحفيين، عبر حسابها الشخصي على منصة «فيسبوك»، قائلة بكلمات مؤثرة: “الخبر حزين أوي.. بس الأكثر قسوة إن أختها ماتت السنة اللي فاتت برضو في امتحانات الثانوية العامة”، مؤكدة أن “جنى” كانت سليمة تماماً قبل أن تباغتها أزمة قلبية حادة داخل اللجنة.
وكانت الطالبة جنى هاني إبراهيم عبد الرحمن (18 عاماً)، قد باغتتها سكتة قلبية مفاجئة وصادمة، صباح اليوم الأحد، أثناء جلوسها على مقعد الامتحان لتأدية مادة اللغة العربية، داخل لجنة مدرسة الشهيد إبراهيم صفا بمدينة فاقوس.
ورغم تحرك مرفق الإسعاف على الفور إثر تلقي البلاغ، ونقل الفتاة بسرعة إلى مستشفى فاقوس المركزي لمحاولة إنعاش قلبها، إلا أن روحها فاضت إلى بارئها متأثرة بتوقف عضلة القلب الهابط فجأة.
من جانبه، تقدم المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، بنعي رسمي يملؤه الحزن والأسى لأسرة الطالبة الراحلة، معرباً عن صادق مواساته للأم والأب الذين يتجرعون كرباً لا تطيقه الجبال بفقدان ابنتيهما في ذات الماراثون الدراسي، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يربط على قلوب ذويها ويُلهمهم الصبر والسلوان.
وكتب قائلا : “رحم الله فقيدتي شباب الإنسانية.. وألهم هذه الأسرة المكلومة قوة وثباتاً على مصابها الجلل”.







