الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

بعد انفصالها.. أبرز العلاقات العاطفية في حياة منة عرفة

العلاقات العاطفية في حياة منة عرفة.. تصدرت الفنانة منة عرفة مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع “جوجل”، وذلك بعد إعلان خبر انفصالها عن الفنان محمود المهدي، وأثار ذلك الخبر سخرية من البعض، بينما تعجب آخرون من قصر مدة ارتباطهما.

العلاقات العاطفية في حياة منة عرفة

حيث علق أحد الأشخاص على المنشور الذي أعلنت فيه انفصالها عن الفنان محمود المهدي عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك” : «يالهوى ده انتوا وجعتوا دماغ أبونا بالصور والرومانسية اللي كنتوا عايشين فيها، وكل شويه الراجل الحنين رزق، أهو رزق خلع».

فيما كتب متابع آخر: «طب وشرابتكوا اللي كان نفسها تتحط في غسالة واحدة هتعمل إيه»، بينما كتبت أخرى : «أنتي عايشة سن غير سنك ومش لايقين على بعض دمه سم اصلاااااااا”، فيما كتبت الأخرى : «ربنا يعوضك بالأحسن انتي الكسبانة والله يااختااه، دا استغلالي عايزك تشهريه وخلاص، ودمه سم أنا عارفة كنتي مستحملاه ازاي».

وفي السطور التالية يرصد موقع «نمبر 1 نيوز» الشائعات التي طالتها مؤخرًا.

أثارت منة عرفة، الجدل خلال السنوات الماضية بعد ظهورها لاكثر من مرة اليوتيوبر علي غزلان، بسبب ظهورهم في لقطات رومانسية جعلت المتابعين يظنون بأن هناك علاقة عاطفية تربط بينهما، ولكن تلك العلاقة انتهت سريعاً، وقام كل منهم بحذف الصور التي جمعتهم معاً.، وبعدها أعلن علي غزلان عن خطبته لفرح شعبان ملكة جمال مصر لعام 2017، وأعلنت الأخرى خبر ارتباطها بالفنان الشاب محمود المهدي.

كما اعتقد البعض وجود علاقة عاطفية بينها وبين عادل نجل الفنانة مها أحمد والفنان مجدي كامل، لظهورها معه في إحدى الصور، حيث نفت منة عرفة ذلك الأمر، وأكدت على أن ما يجمع بينهما هو علاقة صداقة قوية فقط.

للإطلاع على المزيد من الأخبار:

لهذا السبب.. منة عرفة تتصدر تريند «جوجل»

هل كانت الغيرة سبب انفصال منة عرفة عن محمود المهدي.. الفنان يُجيب

زر الذهاب إلى الأعلى