الرياضة

ماذا جرى لمحمود الخطيب بعد تكريم حسن حمدي وحسن مصطفي ؟

بعد مشاركته واحتفاله وتكريمهللكابتن حسن حمدي، رئيس النادى الأهلي الأسبق، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد ، شعر الكابتن محمود الخطيب بإجهاد شديد وتعب فى عينه اليمنى ، الأمر الذى جعله فور الانتهاء من الحفل الذى اقيم بمسرح معهد الموسيقى العربية يتوجه إلى احد المستشفيات، وسيتم اليوم عرضه على كونسلتو طبي لمعرفة حقيقة تعب عينه .

ماذا جرى لمحمود الخطيب بعد تكريم حسن حمدي وحسن مصطفي ؟

وقد نشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي بيانا جاء فيه أن :تعرض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، لأزمة صحية طارئة، عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها الأهلي لتكريم كل من الكابتن حسن حمدي، رئيس النادى الأسبق، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، ونقل محمود الخطيب لأحد المستشفيات الكبرى، ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والأشعات بمعرفة كبار الأطباء؛ لتحديد أسباب الأزمة، وتلقى العلاج اللازم.

وقد قال أحمد شوبير مذيع الحفل فى تصريح إذاعى له اليوم: فوجئت بأن محمود الخطيب كان يعاني من آلام العين بداية من مباراة الأهلي والترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية، إلا أنه كان يتحامل على نفسه لارتباطه بإدارة شؤون القلعة الحمراء على المستوى الاجتماعي للنادي ومستوى فريق الكرة، وعند وضع القلادة على كتف الكابتن حسن حمدي مازح الخطيب الجميع بقوله انه مش شايف وارتدي نظارته .. والواضح انه كان تعبان .

زر الذهاب إلى الأعلى