الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

«ممكن حد يهجم علينا في بيوتنا دلوقتي».. منة فضالي تتعرض لموقف مُخجل جدًا

منة فضالي.. تصدرت الفنانة منة فضالي، مؤشرات الأكثر بحثاً على موقع “جوجل”، وذلك بعدما أعلنت عن تعرضها للنصب من قبل المخرج العراقي صفاء الدين عايدي، والتي كانت تعمل معه في فيلم جديد، والذي كان من المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، لكنه تصويره توقف تصوير لأجلٍ غير مسمى، مما جعلها تقوم بنشر مقطع فيديو لها على طريقة البث المباشر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

منة فضالي

وقالت منة فضالي أن المخرج صفاء الدين عايدي، تواصل معها منذ فترة لتجسيد دور ما في فيلم جديد وبه مجموعة من النجوم، منهم الفنان مجدي كامل، وأشارت إلى أنها تحمست للقصة عند قراءتها للسيناريو، وعندما جاء موعد أول يوم تصوير، تفاجأت بتغيير فريق العمل بالكامل سواء أمام أو خلف الكاميرا عدا مجدي كامل، مُضيفة: «فوجئت إنّ كل شوية ناس تيجي للمخرج، تطلب حقوقها وعاوزين فلوسهم، وكان بيصدر لهم منتج فني اسمه حاتم فاروق، وده جابه بعد ما طردوا المنتجة الفنية الأولى وسام؛ لأن لها أكثر من نصف مليون جنيه ولم تتحصل عليهم حتى الآن».

وأكدت منة فضالي على أن أي شخص كان يطالب بأمواله يتعرض للإهانة والبلطجة، ولكن التصوير التصوير أكثر من شهر، وبعد ذلك زارها المنتج والمخرج في منزلها لإقناعها بالعودة لاستكمال التصوير بالرغم من المشاكل التي حدثت، لافتة إلى أنهما وعدوها بحل جميع المشاكل، لاسيما بعدما اعتذرت عن مسلسل لبناني بسبب الفيلم.

وأضافت قائلة :«رجعت التصوير، ولاقيت لسه الناس بتطالب بفلوسها، لحد ما المخرج جاب بلطجي ومعاه مجموعة كبيرة، وكان أي حد بيطلب فلوسه يضربوه ويحبسوه في أوضة، والمنتجة الفنية وسام جالها رسائل تهديد كتير بعد ما طالبت بفلوسها».

وتابعت قائلة: «إحنا كبشر معرضين إن حد يهجم علينا في بيوتنا دلوقتي»، مشيرة إلى أن عامل البوفيه تعرض للضرب والإهانة من قبل البلطجية لمجرد أنه طالب بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة المُقدرة بـ2800 جنيهًا، قائلة: «مش عارفة الناس دي بتنام أزاي وهم واكلين حقوق الناس».

للإطلاع على المزيد من الأخبار:

هكذا تظهر ناهد السباعي في مسلسل «منورة بأهلها»

بعد انفصالها.. أبرز العلاقات العاطفية في حياة منة عرفة

بعد شائعة تعيينه نقيبًا للممثلين.. أحمد عبدالعزيز يتصدر «تريند جوجل»

زر الذهاب إلى الأعلى