الرياضة

المحمدي يدافع عن المعز في ازمة تصريحات الاهلي

دافع أحمد ياسر المحمدي، مدافع الدحيل القطري، عن زميله المعز علي مهاجم الفريق، بعد أزمة تصريحاته عقب لقاء الأهلي المصري، ببطولة كأس العالم للأندية التي تقام حاليا في قطر.

وقال المعز علي، في تصريحات إعلامية عقب لقاء الأهلي، إن فريقه احترم القلعة الحمراء بشكل أكبر من المطلوب، وأعطى المارد الأحمر أكبر من حجمه.

ولكن المعز عاد وأكد عقب لقاء أولسان الكوري الجنوبي، أن تصريحاته أسئ فهمها خاصة أنه لا يمكن للاعب الإساءة لكيان أو جمهور، وحديثه كان خاص بالمباراة فقط

وقال أحمد ياسر المحمدي، في تصريحات تلفزيونية، مساء اليوم الأحد: “المعز علي لاعب محترم وخلوق، ولم يقصد على الإطلاق الإساءة للنادي الأهلي”.

وأشار إلى أن الأهلي استغل الفرصة في الشوط الأول من لقاء الدحيل وسجل هدفه من خطأ دفاعي، ولم يحالف التوفيق الدحيل في الشوط الثاني رغم تحسن الأداء.

وتمنى المحمدي التوفيق للأهلي أمام بايرن ميونخ الألماني اليوم  الاثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، مؤكداً أن المباراة صعبة على بطل أفريقيا.

وأثنى مدافع الدحيل على مستوى ثنائي الأهلي حمدي فتحي وطاهر محمد طاهر، مؤكدا أن والتر بواليا مهاجم مزعج ومتحرك ويملك جوانب بدنية قوية

زر الذهاب إلى الأعلى