فن وثقافة

ليلي علوي : الكبير كبير .. بنحبك يا منير

كتب – وائل عبد العال

بمجرد نشر فيديو للفنانة ليلى علوى مع الفنان محمد منير وهى ترقص مع فرقته الموسيقية على أغنية على صوتك بالغنا انهالت التعليقات للإطمئنان  على صحة الفنان محمد منير والذى مر بوعكة صحية صعبة إلا أنه فضل أن يطمئن هو جمهوره بنفسه ويرد بشكل عملى من خلال ألبومه الجديد باب الجمال والذى أكد به منير للجميع أنه الكينج.

الفيديو  أعاد للجمهور ذكريات جميلة وتحديد قبل 24 عاما ،فهذه الأغنية غناها منير ضمن أحداث فيلم المصير ليوسف شاهين والذى عرض عام 1997 والذى كان هو أحد ابطاله مع الفنانة ليلى علوى مع نور الشريف ،محمود حميدة،صفية العمرى ،خالد النبوى ،هانى سلامة .

تتشابه الأحداث وتتشابك معا لمنير غنى هذه الأغنية ضمن أحداث الفيلم بعد أن نال طعنه من دعاه الظلام وكانت ليلى زوجته وأرادت أن تطمئن عليه ومنير دخل عليهم متمارضا وطعنه الخنجر فى بطنه ولكنه يصيح بأعلى صوته بأغنيته على صوتك بالغنا ويرقص كل الحضور على صوت منير وخاصه ليلى التى لم تصدق نفسها بأن زوجها سليم.
وهذه المرة ذهبت ليلى إلى منير لتطمئن على صحته ويمنحها منير طاقة إيجابية ويرد بشكل عملى أنه سيظل يغنى حتى آخر يوم فى عمره ويرقص ويغنى الجميع..  على صوتك بالغنا لسه الاغانى ممكنة وتنتهى الأغنية ويقبل منير يد ليلى وتمنحه هى الأخرى قبلة على الجبين .
ليلى كتبت .. كل الناس بتحبك وأنا أولهم. .   الكبير كبير بنحبك يا منير.                               يبدو أن منير من الفيديو يعاند الألم ويصر على الغناء فهو مازال يعنى من الآم فى القدم لظهوره خلال الفترة الماضية وهو جالس على الكرسى ولكنه كما تقول الأغنية ..لا انهزم ولا انكسار ولا حلم نابت فى الخلا.  على صوتك بالغنا لسه الأغانى ممكنة. 

زر الذهاب إلى الأعلى