الرياضة

وائل جمعة : أنتظر اداء عالمي من الاهلي

وصف وائل جمعة المدافع الدولي السابق لمنتخب مصر والنادي الاهلي  مشاركة النادي الأهلي في مونديال الأندية 2020  التي تنطلق في قطر غدا الخميس 4 فبراير 2021 بأن إقامة البطولة على أرض عربية بالحدث المميز، وعبّر عن تمنياته بأن يقدم الأهلي أداءً كروياً عالمياً يُرضي عشاق ومشجعي هذا النادي العريق في قطر والعالم.

الجدير بالذكر ان الاهلي سيبدا مشواره غدا الخميس بمواجهة الدحيل ممثل البلد المنظم

كما قال جمعة : تكمن أهمية بطولة كأس العالم للأندية التي أعتبرها البطولة الأهم على مستوى أندية قارات العالم في إتاحة الفرصة أمام اللاعبين المشاركين ليكللوا جهودهم خلال الموسم الكروي. وغنيٌّ عن القول بأن الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا ليس هدفاً سهل المنال خاصة في ضوء الصعوبات التي يواجهها اللاعبون وأجهزة الفرق في التنقل من دولة لأخرى لخوض المنافسات. لذا تأتي بطولة كأس العالم للأندية في نهاية الموسم الكروي بمثابة مكافأة تضع اللاعبين أمام تجربة عالمية تجمع أبطال الأندية في القارات الست.”

وعن تجربته في بطولة كأس العالم للأندية، قال جمعة: “أفخر بمشاركتي مع النادي الأهلي في 11 مباراة في 5 نسخ من بطولة كأس العالم للأندية. تزخر هذه التجربة بالكثير من الذكريات السعيدة التي سأظل أحتفظ بها ما حييت.”

وأشاد جمعة باستعدادات قطر لاستضافة النسخة السابعة عشرة من بطولة كأس العالم للأندية وقال: “ليس بغريب على قطر استضافة كبرى البطولات العالمية منها مونديال الأندية، خاصة وأن استضافة دولة عربية لهذه البطولة الهامة يُشكل محطة بارزة في تاريخها الرياضي.” 

زر الذهاب إلى الأعلى