فن وثقافة

أحمد فهمى يبحث عن كلمة بالعربى فى كتاب spark dream

كتب وائل عبد العال

على طريقة يونس شلبى فى مسرحية انجليزى ده يا مرسي ،نشر الفنان أحمد فهمى صورته وهو يقرأ كتاب أجنبى بعنوان spark dream ويقول.. مش لاقى ولا كلمة عربى فى الكتاب .

رواد التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع أحمد فهمى لان زوجته الفنانة هنا الزاهد حاليا فى فترة العزل المنزلى بعد إصابتها بفيروس كورونا وارجعوا ذلك بأن فهمى يعانى هو أيضا من الوحده بعد غياب زوجته وقد ظهر منذ يومين وهو يطمئن عليها من خلف ساتر زجاجى وقال تعليقا على هذه الصوره الحب فى زمن كورونا.

فهمى يجيد اللغة الإنجليزية فهو تخرج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية من جامعة القاهرة ولولا عمله بالفن لأصبح سفيرا فوق العادة

من الجدير بالذكر أن الكتاب الذى كان يقرأه أحمد بعنوان أطلق حلمك للمؤلف هيرمان زان وهو عبارة عن مجموعة من القصص الحقيقية نحو التغلب على الصعوبات وتحقيق الحلم .

والسؤال هل يمكن أن يحقق هذا الكتاب نسب عالية من الشراء من أجل القراءة كما حدث مع اللاعب الدولى محمد صلاح عندما كان يقرأ كتاب فن اللامبالاة وانتشر بعدها الكتاب ليس فى مصر فقط ولكن فى كل العالم العربى بعد أن حقق نسب مبيعات كبيرة جدا .
يذكر أن كتاب فن اللامبالاه للكاتب مارك ماشون يتحدث عن التنمية البشرية ويذهب إلى أن على الإنسان ألا يكون إيجابيا طول الوقت

زر الذهاب إلى الأعلى