الرياضة

أزمة في الاسماعيلي بسبب هذا الثنائي

يسابق الجهاز الطبي في النادي الاسماعيل الزمن من اجل اكمال شفاء كل من باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي لاعبي الفريق الاول لكرة القدم على امل ان يلحق هذا الثنائي بمباراة الاسماعيلي امام سيراميكا كيلوباترا في الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري والمحدد لها يوم السبت المقبل 3 إبريل 2021 في إستاد الاسماعيلية

وبالرغم من وجود محاولات مكثفة للحاق الثنائي بهذه المباراة الا ان الامر النهائي لم يتم حسمه حتى الان ، وينتظر الجهاز الفني للاسماعيلي بقيادة ايهاب جلال الراي الطبي من الدكتور هشام مصطفى طبيب الفريق .

ويامل ايهاب جلال اكتمال صفوف فريقه قبل هذه المواجهة خاصة انها المباراة الاولى الرسمية التي يخوض فيها ايهاب جلال الاسماعيلي بعد ان استقال من تدريب مصر المقاصة وتولى المسئولية الفنية في الاسماعيلي خلفا للمدرب البوسني الذي تمت اقالته مؤخرا .

وسيكون استمرار غياب هذا الثنائي عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي بمثابة أزمة حقيقية للدارويش الذين يترقبون مباراة سيراميكا كيلوباترا على امل ان تكون نقطة انطلاقة للاسماعيلي لاستعادة ذاكرة الانتصارات من جديد.

وتعلق الجماهير الاسماعيلاوية العديد من الامال على وجود جلال على راس الادارة الفنية للفريق ، في ظل تراجع نتائج ومستوى الدراويش وتولى اكثر من سبعة مدريبن تدريب الفريق منذ بداية الموسم وحتى الان .

زر الذهاب إلى الأعلى