الرياضةالواجهة الرئيسية

تجدد إصابة على معلول..يغيب عن الأهلى 3أسابيع..والبديل أشرف

تجددت اصابة على معلول ظهير ايسر فريق الاهلى لكرة القدم مرة اخرى ليتأكد غيابه عن مباراة فريقه مع فيتاكلوب الكونغولى المقرر لها الثلاثاء القادم فى الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدورى ابطال افريقيا.

وأكد الأهلي فى بيان رسمى غياب علي معلول عن الملاعب لمدة تتراوح بين 3 اسبيع الى شهر لتكون امتدادا لغيابه منذ شهر فبراير الماضي على إثر إصابته في العضلة الخلفية.

وكان علي معلول قد غادر مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ في نصف نهائي مونديال الأندية يوم 8 فبراير الماضي بعد مرور 20 دقيقة فقط، قبل أن يعلن الجهاز الطبي فيما بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وأوضح الأهلي في البيان أن أن البديل فى هذا المركز سيكون أيمن أشرف الذى أصبح جاهزًا بعد تعافيه من الإصابة.

وأكد الجهاز الطبي أن الظهير الأيسر للفريق والمنتخب التونسي شعر بآلام في نفس موضع إصابته في العضلة الخلفية ‏خلال المرحلة الأخيرة من التأهيل، وتم إجراء سونار كشفت عن تجدد الإصابة بمزق 3 مللي، وعليه فإن اللاعب سيعود من جديد لبرنامج تأهيلي يستمر 3اسابيع مقبلة على أن يخضع لأشعة جديدة لتحديد موقفه من التدريبات الجماعية.”

وذكر الأهلي في بيانه :”بشكل مبدئي يخضع علي معلول لبرنامج تأهيلي جديد يستمر من أسبوعين إلى ثلاثة.. والجهاز الطبي يؤكد جاهزية طاهر محمد طاهر وأيمن أشرف للسفر مع الفريق إلى الكونغو اليوم”.

زر الذهاب إلى الأعلى