الرياضة

ليفربول يسير على نهج الزمالك

بدأت جماهير ليفربول في اكبر حملة لجمع التبرعات من أجل تسهيل المهمة على ملاك النادي بالتعاقد مع امبابي مهاجم باريس سان جيرمان من خلال موقع “go fundme” المتخصص في جمع التبرعات الخيرية.

وبدأت الحملة بوصول 65 يورو وتستهدف الوصول إلى 250 مليون يورو من أجل ضم اللاعب صاحب 22 عاما وارتداء قميص ليفربول في الموسم المقبل.

حيث تعيش جماهير ليفربول أوقات عصيبة في الموسم الحالي، في ظل تراجع نتائج الفريق بشكل كبير واحتلال الريدز المركز السابع في جدول الترتيب بعدما كان بطل البريمرليج في الموسم الماضي.

ويطمح المدير الفني الألماني يورجن كلوب للتعاقد مع صفقات جديدة خاصة في خط الهجوم في الموسم المقبل، في ظل التراجع الكبير الذي يشهده الفريق من الناحية التهديفية باستثناء محمد صلاح الذي سجل 17 هدفا ويتصدر ترتيب الهدافين.

ويحلم كلوب بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان ليقود هجوم ليفربول في الموسم المقبل ولكن تبدو المهمة صعبة كون مبابي أحد أغلى اللاعبين في العالم في الوقت السابق ولهذا لجأت جماهير ليفربول إلى هذه الحملة على نهج جماهير نادي الزمالك التي كانت سباقة في هذه الفكرة لاتمام التعاقد مع فرجاني ساسي النجم التونسي

زر الذهاب إلى الأعلى