الواجهة الرئيسيةحوادث

فلوس التبرعات..اتسرقت في الإسكندرية!!

الموظف لهف أموال الجمعية الخيرية ..في جيبه!

كتب – أحمد زغلول : ألقت الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية القبض على موظف بإحدى الجمعيات الخيرية بالاسكندرية لإستغلاله وظيفته والاستيلاء على الاموال التى يقوم بتحصيلها من المواطنين كتبرعات للجمعية .

تلقت لإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغا من الممثل القانونى لإحدى الجمعيات الخيرية بالإسكندرية ومسئول بإحدى شركات المقاولات بقيام موظف بالجمعية محل عمل الأول بالإستيلاء على أموال الجمعية التى يقوم بتحصيلها من المواطنين والمؤسسات والهيئات كتبرعات شهرية لصالح الجمعية ومن بينها شركة المقاولات محل عمل الثانى وعدم توريدها لخزينة الجمعية مما أضر بأموال جهة عمله.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام المشكو فى حقه بإستغلال طبيعة عمله وتحصيل تبرعات شهرية من شركة المقاولات لصالح الجمعية والإستيلاء عليها لنفسه وعدم توريدها لخزينة الجمعية ولعدم إكتشاف أمره قام بإعطاء الشركة إيصالات مزورة منسوبة للجمعية وتمكن من الإستيلاء على أموال الجمعية الأمر الذى ترتب عليه الإضرار بالمال العام

..كما تبين أنه حصل على أجازة بدون مرتب من عمله . بالإستعلام من الجمعية عن صحة إيصالات إستلام النقدية المسلمة من المتحرى عنه لمسئولى الشركة تبين عدم صحتها والكلاشيهات الممهورة بها لا تخص الجمعية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية تم ضبط المتهم .. وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة .وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

زر الذهاب إلى الأعلى