فن وثقافة

كلاكيت ثاني مرة .. سعد الصغير مع الدكتور مبروك عطية بالبدلة الحمرا!!!

وائل عبد العال

لم تنته التعليقات الساخرة من الصورة التى نشرها مطرب المهرجانات عمر كمال مع الدكتور مبروك عطية إلا وكانت المفاجأة الثانية بعد أن نشر المطرب الشعبي سعد الصغير مجموعة من الصور له مع الشيخ وكتب انتظروا المفاجأة فى رمضان.

الدكتور عطية ظهر فى الصور بلوك جديد جدا مرتديا بدلة لونها احمر أثارت سخرية رواد السوشيال ميديا ولم يعد مستغربا ظهوره مع نجوم الطرب خاصة وأنه يجهز لبرنامج فى رمضان يستعين فيه بنجوم الفنان الشعبى بهدف الوصول إلى قاعدة جماهيرية عريضة خاصه وأنهم ملوك الترند ليس فى مصر فقط بل فى العالم العربى واغانيهم كسرت كل الأرقام القياسية فى نسب المشاهدة.
بالرغم من السخرية الشديدة من تواجد مبروك مع نجوم المهرجانات إلا أن تلك الصور كانت أكبر دعايه لبرنامجه الجديد ومن المتوقع أن يحقق نسب مشاهده قياسية .

من الجدير بالذكر أن عمر كمال بعد الهجوم الشرس عليه قال وصلت إلى مرحله انى لا أذهب إلى المسجد من أجل الصلاه بعد أن ابتعد عنه أحد المصليين حتى يقبل الله صلاته وفى نفس الوقت والده كمال لا توافق على عمله بالغناء وكانت تتمنى أن يعمل بأى مهنه.

ويذكر أيضا أن سعد الصغير وعمر كمال على خلاف شديد بسبب تصريح سعد بأن مطربى المهرجانات بلا تاريخ وظاهرة وتنتهى ورد عليه عمر بأن تاريخ أغنية واحده من المهرجانات بتاريخ كل المغنيين الشعبيين !!

زر الذهاب إلى الأعلى