فن وثقافة

“نسرين طافش” تضع لمساتها داخل الدراما المصرية

  • نسرين طافش تقدم البطولة النسائية في مسلسل المداح أمام حمادة هلال رمضان 2021 .
  • و كشفت لنا بعض المصادر أنه كانت هناك العديد من المفاوضات بين نسرين طافش والشركة المنتجة، إلى أن تم الاتفاق على أن يكون قيمة العقد مليون و800 ألف جنيه، وبإضافة الضرائب يصل العقد إلى 2 مليون جنيه.
  • بدأ حمادة هلال التحضير لمسلسله الجديد ” المداح”، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، وعلم خبر أبيض أن نسرين طافش انضمت إلى قائمة أبطال المسلسل وتقدم أمام حمادة دور البطولة النسائية، ويواصل أمين جمال الفترة الحالية كتابة سيناريو حلقات المسلسل، بالتزامن مع بداية أحمد سمير فرج في معاينة أماكن التصوير، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال المسلسل.
  • أحدث المنضمين لمسلسل ” المداح ” بطولة حمادة هلال رمضان 2021 خالد سرحان وأحمد بدير – تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج .

ومن ناحية أخرى شاركت نسرين طافش في مسلسل الوجه الأخر، العمل الذي قام ببطولته ماجد المصري، ندى موسي، أحمد سعيد عبدالغني، ومحمد علي رزق، وكان من تأليف فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش.

كما إنها لم تشارك في رمضان 2020 بأي من الأعمال الدرامية، ولكن قدمت في الموسم الشتوي السابق مسلسل “ختم النمر ” الذي قام ببطولته مع أحمد صلاح حسني، ميرهان حسين، إسلام جمال ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

أما حمادة هلال فكانت آخر أعماله الدرامية مسلسل ” ابن إصول ” الذي قام بطولته عام 2019، وشاركه البطولة كل من سوزان نجم الدين، أيتن عامر، محمد نجاتي ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد ومن إخراج محمد بكير.

-أعربت الفنانة السورية ​نسرين طافش​ عن سعادتها بالخطوات التي تتخذها في الدراما المصرية وآخرها مسلسل ” الوجه الاخر”.
-وقالت نسرين طافش “إنها تخطط لتتواجد بشكل اكبر في الدراما وايضا السينما التي حققت نجاحاً فيها من خلال فيلم ” نادي الرجال السري”، وذلك على نطاق أوسع”.
-وعن موعد زواجها ، رفضت نسرين الاعلان عن اية تفاصيل أوو الحديث عن حياتها الشخصية مشيرة الى انها لا تريد ان يعرف عنها جمهورها شيئاً سوى الاعمال الفنية.
-إشارة إلى أن طافش كانت أعلنت في وقت سابق خطوبتها من شخص من خارج الوسط الفني و الرياضي و السياسي لافتة إلى أن الله شاء أن يجمعهما باسم الحب سوياً.

زر الذهاب إلى الأعلى