الرياضة

موقف جمعة وساسي في الزمالك غامض قبل مواجهة مولودية


أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق للكشف عن فيروس كورونا، استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر الجزائري.

ويحل الفريق ضيفا على مولودية الجزائر، في المباراة المقرر إقامتها يوم 3 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى الجزائر مساء غد الخميس، عقب المران الختامي المقرر إقامته على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

من ناحية أخرى يخضع عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك إلى برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام جزر القمر بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم.

وقال محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، إن اللاعب يعاني من الإصابة بشد في العضلة الضامة، وسيخضع لبرنامج تأهيلي مكثف؛ للتعافي من إصابته قبل العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية

وفي نفس السياق خاض التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال على هامش المران الجماعي للفريق

وفضل الجهاز الفني خوض اللاعب لتدريبات بدنية وعدم المشاركة في المران الفني الختامي.

زر الذهاب إلى الأعلى