الرياضةالواجهة الرئيسية

نقطة واحدة تكفى..منتخب الفراعنة يواجه كينيا من أجل التأهل

يلتقى منتخب مصر الوطنى لكرة القدم مع نظيره الكيني فى السادسة مساء اليوم في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ويحتاج المنتخب المصري إلى نقطة واحدة فقط من أجل الوصول للكاميرون، حيث يتصدر “الفراعنة” الترتيب برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر، في المقابل يأتي المنتخب الكيني في الترتيب الثالث برصيد ثلاث نقاط.

وتقام المباراة بدون جمهوروفق الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من تفشي فيروس كورونا”.

ويبحث حسام البدري المدير الفني للمنتخب عن حسم الفوز والعودة بالنقاط الثلاث أو التعادل على أقل تقدير وبالتالى حسم التأهل لأمم أفريقيا بشكل رسمى حيث يحتاج الفراعنة لنقطة وحيدة لضمان التأهل.

ويبدو التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام نظيره الكينى مكون من: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، عبدالله جمعة ، خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، محمد مجدي أفشة ، خط الهجوم..محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد”.

لم يخسر المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم، فبعد أن خاض 4 مباريات فاز فى اثنتين وتعادل مثلهما، ليتواجد على رأس المجموعة بالتساوى مع جزر القمر برصيد 8 نقاط.

أما المنتخب الكيني فيحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، ويحتاج للفوز على مصر وتوجو في مباراتيه الأخيرتين، وانتظار نتائج المنافسين لتحقيق أمل التأهل لكأس أمم إفريقيا 2021.

ويخوض المنتخب الوطني المباراة الثانية أمام جزر القمر يوم 29 مارس الجاري في القاهرة.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شاشة “بي إن سبورتس 4” في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة حيث سيبدأ الأستوديو التحليلي في تمام الخامسة والربع بظهور الثلاثي أحمد فؤاد ووائل جمعة وهيثم فاروق، على أن يقوم بالتعليق أحمد الطيب.

زر الذهاب إلى الأعلى