أخبار مصرالواجهة الرئيسية

هاشتاج “الجيش المصري قاهر الخونة” تريند مواقع التواصل

تصدر هاشتاج “الجيش المصري قاهر الخونة ” تريند موقع التغريدات القصيرة تويتر الليلة الماضية حيث حرص الالاف من الشباب علي دعم الهاشتاج والتعليق عليه مؤكدين وقوفهم صفا واحدا خلف الجيش الوطني في وجه الخونة والمتربصين بمصر سواء من الداخل او الخارج.


قال احد المغردين “أقول باختصار، إن هذا الوطن يستطيع أن يطمئن، ويأمن بعد خوف، أنه قد أصبح له درع وسيف، رحم الله بطل الحرب والسلام ..الجيش المصرى الأسود المرعبه والعين الساهرة حفظ الله خير أجناد الأرض”.


واضاف اخر قائلا “السيسي اراده الله ثم الشعب و من اراد ان يعرف الجيش المصري علي حقيقته يعود بذاكرته لما فعله الجندي مقاتل ((علي)) اثناء معركه كمين البرث لم يترك زملائه الشهداء دافع عنهم و لم يهرب ويترك بقيه زملائه ويعلم جيدا انه لن يبقي حيا ولكنها العقيده المتأصله فينا نحن المصريين النصراوالشهاده.


وتابع اخر “دعم الاشقاء في السعودية لمصر واحتفائهم ببيان الخارجية في الامم المتحدة شئ عظيم ومش غريب عليهم وحقيقي انا ممتنة ليكوا وفخورة بيكوا و لن ترونا الا معا “.


وقال مغرد اخر ” نحن قوم قد حسمنا أمرنا، إما فوق الأرض أعزاء، أو تحت التراب شهداء، منذ أقدم العصور عقيدتنا ثابتة لا تتغير، النصر أو الشهادة .. ستحيا مصر مهما فعلتم مثلما كانت في كل العصور بقائدها الهمام وجيشها الجسور وعظمة شعبها .. نحن بكم ولكم ولأمنكم وتأمينكم تحية من القلب لكل الشعب المصري إمضاء خير أجناد الأرض”.


وتابع احد المغردين قائلا “خير اجناد الارض هم من قضوا على الارهاب واذيالة وصانوا العرض وعمروا الارض فعقيدتهم فى الحرب الموت او الشهادة وعقيدتهم فى السلم يد تبنى ويد تحمل السلاح”.


وتابع احد المغردين قائلا “امن السودان ومصر مرتبطتين وتعنت اثيوبيا مش هيضر غيرها لانها لا تستند لاي شرعية لا قانونية ولا دوليةفيما تفعله سواء في سد النهضة او في حدود السودان مش هنقف مكتوفي الايدي وامننا المائي بيتعرض للخطر”.


وختم احد المغردين قائلا “مصر ملتزمه بحماية ارواح المدنيين بسيناء لأقصى درجة ولكن في حال تورط أحد المدنيين في أي اعمال مشبوهة او تهدد امن مصر وامن سيناء فلن نتردد عن الدفاع والتصدي بكل الحزم.. الجيش المصرى نار لايتلعب بيه ولايتلعب معاه.. افهموا ياخونه”.

زر الذهاب إلى الأعلى