الرياضة

المدرجات تعيد الملك والامير للاضواء والشهرة

هل من قبيل الصدفة ان يتحدث الملك محمد منير المطرب الشهير في شؤون كرة القدم ، وقد سبقه بايام قليله امير الغناء العربي هاني شاكر ليتحدث في نفس المجال ؟ 

ام ان كل منهما يعلم تماما ان الحديث في هذا المجال اصبح اكثر جذبا للجماهير من الاستماع للاغاني والطرب ومتابعة أهل الفن !

لقد احدثت تصريحات  كل من الملك والامير ردود فعل قوية على مستوى الشارع ، خاصة وانها تتعلق بكل من الزمالك والاهلي قطبي الرياضة، ليس في مصر فقط ولكن عربيا وافريقيا ايضا .

فهذه حقيقة شاء من شاء وأبى من أبى ، والطريف ان تصريحات كل منهما جاءت طرفا نقيض .

فقد اكد هاني شاكر ان نادي الزمالك ضحية تدخل الدولة في شئونه ، وفي نفس الوقت لاتجرؤ الدولة  من وجهة نظره ، على ان تقوم بهذا الامر في النادي الاهلي

وقد اثبت الاهلي بمالايدع مجالا للشك انه اقوى من اي شخصية تشغل منصب وزير الشباب والرياضة .

ولعل ماحدث مع طاهر ابوزيد ،ومااكده بعده خالد عبد العزيز ،وصمت اشرف صبحي حاليا عن مخالفات الاهلي ابلغ دليل على قوة راي امير الغناء العربي .

” رد فعل “

وتسببت هذه التصريحات في غضب عارم بين عشاق الفانلة الحمراء وهاجموا المطرب الشهير بشدة

واتهمته بانه اصابته امراض الشيخوخة وان مثل هذه التصاريح لاتصدر من شخصية متزنة، بل واتهموه انه يجامل صديقه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق  .

وفي الجانب الاخر فان الملك محمد منير هاجم نادي الزمالك وادارته ولاعبيه ، وأعلن انه اعتزل تشجيع نادي الزمالك الذي تربطه به علاقة وبنجومه علاقات وطيدة على مدار اكثر من قرن من الزمان

فجاء رد فعل جماهير الزمالك عنيفا واعلنت وفاته في تريند  ” # مات الملك”

” احراز الهدف ”

من المؤكد ان النجمين شاكر ومنير  قبل ان يتحدثا بكلمة في مثل هذه الامور يعلمان تماما ان ردود الافعال جماهير القطبين وهما بالملايين ستكون غاضبة وشرسة للغاية .

واعتقد ان هذا هو المطلوب خاصة ان ردود افعال الملايين اعادت كل منهما للساحة والاضواء بقوة لاسيما وانهما يعيشان على الماضي .

ولاتوجد ساحة خصبة لتلسيط الضوء والعودة لتكون على السنة الجماهير سوى الرياضة وخاصة الاهلي والزمالك .

ويظل القطبان اهم مايشغل الراي العام ، ومثل هذه التصريحات مقصودة وربما أيضا تكون مرتبة لاسيما انها نقيضين ودائما نعلم ان التضاد يوضح المعنى ويبرزه .

وقد نجح الملك والامير بالفعل في ان يكونا هما بؤرة الاحداث وحديث الجميع ، وذلك بغض النظر بسبب جماهير المدرجات بغض النظر عن مدى اقتناع اي منهما بماردده من تصريحات ، فقد نجح كل منهما في تسجيل الهدف المطلوب .

زر الذهاب إلى الأعلى