الرياضة

يوفيتش يرحل عن الاسماعيلى

قدم دراجان يوفيتش المدير الفنى لفريق الاسماعيلى لكرة القدم اعتذاره عن عدم الاستمرار فى مهمته كمدير فني للاسماعيلي، معللا ذلك بأن التوفيق لايحالفه مع الفريق بالرغم من تقديم عروض جيدة.  

وألن علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم الإسماعيلي قبول اعتذار المدير الفني للفريق البوسني دراجان يوفيتش عن استمراره في تدريب الفريق..

وقال وحيد في تصريحات إذاعية أن الإدارة الفنية بالنادي قبلت اعتذار يوفيتش الذي تقدم به بسبب سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

ولم يحقق الإسماعيلي الفوز مع يوفيتش الذي قاد الفريق في 7 مباريات بالدوري خسر 4 مباريات وتعادل في ثلاثة لقاءات.

وفشل الإسماعيلي في عدم تحقيق أي انتصار في بطولة الدوري منذ مباراته ضد اسوان في 29 ديسمبر ويحتل المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة.

وقال علي أبو جريشه رئيس اللجنه الفنيه للنادي الإسماعيلي أن المدير الفني البوسني قدم شكره للادارة، واللجنه الفنيه للدعم والمسانده وتحقيق كل طلبات الجهاز الفني وتمني التوفيق للنادي فيما هو قادم.

ومنح مجلس الاسماعيلى اللجنة الفنية للدراويش برئاسة على أبو جريشة صلاحيات للتفاوض مع مدربين محليين للإتفاق مع أحدهم لقيادة الدراويش وعلى رأسهم إيهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة حتى يستطيع بداية فترة إعداد مع الاسماعيلى خلال فترة توقف الدوري بسبب الاجندة الدولية.

زر الذهاب إلى الأعلى