الرياضةالواجهة الرئيسية

فاروق جعفر يرد على ميدو:واضح إنك فى غيبوبة

رد فاروق جعفر، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على هجوم أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، ضده عبر موقع التواصل الاجتماعي «كلوب هاوس»، قائلا: «يا ميدو انت إيه علاقتك بنادي الزمالك عشان يهمك أمر الفريق أو نتائجه أو تتكلم عنه من الأساس».

وأضاف المستشار الفني لنادي الزمالك : «عيب لما تتكلم عن رموز نادي الزمالك وتطلع في كل مكان تهاجم، أنت ملكش في النادي قدنا».

وتابع فاروق جعفر: «يا ميدو كلامك ده أنا مش هرد بأكثر من كده عليه، وأنا هعذرك المرة دي وهعتبر أنك مكنتش في وعيك ولا عندك حالة من التركيز وأنت تتحدث عني، وسكوتي هيكون بسبب معزتي لوالدك الله يرحمه وعشرة أهلك وناسك».

ووجه جعفر كلاه لميدو قائلا “أنت فى غيبوبة ولا تعلم ماذا تقوله، لم ألتق بك منذ عام تقريبًا فلماذا تتقول هذا الكلام، لا أعلم ماذا يريد على الإطلاق؟ “.

وأضاف: “ميدو هرب من الزمالك وهو يبلغ 14 سنة ولا يهمه إلا مصلحته وهو لا يعرف مصلحة الزمالك، فهو بكل تأكيد يفكر فى نفسه فقط، وليس له تاريخ لكي يتحدث عن رموز القلعة البيضاء”.

وتابع: “لا يوجد تلميذ يتحدث عن أستاذه بهذا الشكل، فهو بكل تأكيد يحتاج إلى أن يعلم كيف يتحدث عن رموز النادي، أشعر وكأنه ليس فى وعيه نهائيًا

كان أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق قد كشف أنه طلب من فاروق جعفر، اللاعب التاريخي للنادي، الوقوف بجانب الزمالك ومساندته، لكنه رد قائلا: «مين اللى قال إن عايزين نقف جنب الزمالك، ومين قال إنناعايزين الزمالك يقف على رجله».

زر الذهاب إلى الأعلى