منوعات

«الأعلى للإعلام» يُوافق على ترخيص موقع «الموقع»

وافقَ المجلس الأعلى للإعلام برئاسة الكاتب الصحفي، كرم جبر، اليوم، على ترخيص أحدث الإصدارات الإلكترونية المِصرية مَوقع «الموقع»، الذي يَرأس تحريره الكاتب الصحفي، مُحسن سميكة.

وكانَ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، قد نظمَّ احتفالية بمناسبة توفيق أوضاع عدد من القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية، وتسليم شهادات اكتمال التراخيص وفقاً لأحكام قانون المجلس رقم ١٨٠ لسنة ٢٠١٨ واللوائح الصادرة تنفيذا لهُ.

وحضرَ الاحتفالية الكاتب الصحفي صالح الصالحي وكيل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والإعلامي نشأت الديهي عضو المجلس، والسفير الفرنسي في القاهرة، ستيفان روماتيه.

ورحب الكاتب الصحفي كرم جبر بالحضور، حيثُ وجه لهم التهنئة بمناسبة شهر رمضان الكريم، مضيفًا أنَّ احتفالية اليوم لتسليم المواقع والقنوات الفضائية التي وفقت أوضاعها، شهادات إكتمال الترخيص مثلما حدثَ الأسبوع الماضي في احتفالية الهيئة الوطنية للصحافة وتمَّ تسليم معظم الإصدارات القومية شهادات الترخيص.

وأكد جبر، أنَّ الإعلام المِصري لا زال يَلعبُ دورًا كبيرًا في القضايا الوطنية المُهمة، إذ شكل خط دفاع قوى للغاية عن المصريين، كما يلعب دورًا كبيرًا ومُهما فى توعية المواطنين، مشيرًا إلى أن الإعلام يؤدى دوره ومُهمته على أكمل وجه.

زر الذهاب إلى الأعلى