الرياضة

الليلة الإسماعيلى وسيراميكا ..مواجهة تصحيح المسار

يستضيف فريق الإسماعيلى نظيره سيراميكا في التاسعة مساء اليوم السبت على ستاد الإسماعيلية في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري .

يحتل الإسماعيلى المركز السابع عشر، في ترتيب الجدول برصيد 11 نقطة، جمعهما من 16 مباراة، بواقع تحقيق فوز وحيد، والتعادل في 8 مواجهات، والهزيمة 7 لقاءات، بينما يحتل فريق سيراميكا الترتيب الـ11 برصيد 21 نقطة جمعهما من خوض 16 مباراة فاز في 5 مباريات وخسر في مثلها وتعادل فى 6 لقاءات.
يدخل فريق الإسماعيلي تحت قيادة فنية جديدة يترأسها إيهاب جلال، الذي تولى المهمة الرسمية في الأيام الماضية، خلفًا للبوسني درجان يوفيتش، الذي اعتذر عن عدم استكمال المهمة.
وتعد المباراة هي أول المواجهات الرسمية للدراويش تحت قيادة إيهاب جلال، الذي جاء لإنقاذ الفريق واستعادة أمجاده، وهو ما عكف عليه الجهاز الفني، خلال الفترة الماضية، منذ قدومه للقلعة الصفراء.
ويعاني الإسماعيلي، من العديد من الغيابات قبل المواجهة أبرزهم الثلاثي عبدالرحمن مجدي، وباهر المحمدي، ومحمد صادق، والذين كان يعول عليهم الجهاز الفني كثيرًا في تحقيق الانتفاضة المنتظرة للدراويش.
في المقابل، يسعى فريق سيراميكا كليوباترا، إلى تصحيح مساره، بعد النتائج السلبية الأخيرة والتي تمثلت في السقوط في آخر ثلاث مباريات أمام الزمالك ووادي دجلة، وطلائع الجيش، الأمر الذي يجبر الفريق الضيف على البحث عن تحقيق الفوز على حساب الدراويش. 

زر الذهاب إلى الأعلى