الرياضةالواجهة الرئيسية

الليلة أرسنال وليفربول..الننى ضد صلاح فى مواجهة خاصة

يستضيف فريق آرسنال نظيره ليفربول فى التاسعة مساء اليوم على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في واحدة من الديربيات التي يلتف حولها الجمهور المصرى، خصوصا أنها مواجهة مصرية حيث يضم المدفعجية بين صفوفه النجم المصري محمد النني، بينما يلعب في صفوف الريدز الفرعون محمد صلاح هداف البريميرليج.

ويخوض آرسنال صاحب الأرض المباراة وهو محتل المركز التاسع برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 مواجهات وخسارة 11 لقاء، فيما يخوض ليفربول اللقاء برصيد 46 نقطة في المركز السابع جمعهما من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 9 لقاءات.

والتقي الفريقان ارسنال وليفربول طوال تاريخهما في 224 مباراة بمختلف المسابقات، ويعد الريدز أكثر فريق واجهه النادي اللندني على مدار تاريخه، حيث إنه في الإجمالي، فاز آرسنال في 78 مباراة، مقابل 83 فوز للريدز، وتعادلا في 63 مباراة.

وتحمل المباراة أهمية خاصة لمحمد صلاح الذى يرغب فى تسجيل المزيد من الأهداف لتعزيز حظوظه والاستمرار بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعدما لحق به هاري كين مهاجم توتنهام برصيد 17 هدفاً لكليهما في البريميرليج حتى الآن.

فى الوقت نفسه فإن النجم محمد النني يسعى لمواصلة أدائه المتميز حال الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية للمباراة خاصة وأنه استطاع التألق في مباراة جزر القمر الأخيرة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة وتسجيله هدفاً رائعاً من سلسلة أهدافه النادرة خلال مسيرته سواء مع الأندية أو المنتخبات.

زر الذهاب إلى الأعلى