الرياضة

ليلة كلاسيكو الأرض..فى معقل الملكى

يترقب عشاق الكرة فى العالم  كلاسيكو الكرة الارضية الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة في التاسعة من مساء الليلة بتوقيت القاهرة على استاد الفريدو دي ستيفانو معقل الملكي  في الجولة الثلاثين من الليجا الاسبانية ، والذي سيحدد شكل المنافسة على لقب الليجا، في الجولات المتبقية من المسابقة.

ويكتسب كلاسيكو الأرض، أهمية بالغة للطرفين هذا الموسم، بعد اشتعال الصراع على لقب الليجا، بتعثر أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة أمام إشبيلية، وتقلص الفارق إلى نقطة وحيدة.

ويحتل برشلونة، وصافة الليجا برصيد 65 نقطة، متفوقًا بنقطتين عن ريال مدريد ثالث الترتيب، ومتأخرًا بنقطة وحيدة عن أتلتيكو مدريد بعد 29 جولة.

 ومن جانبه أثار زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، الغموض حول مشاركة إيدين هازارد، نجم الميرنجي، في الكلاسيكو.

وشارك هازارد في التدريبات الجماعية الأخيرة لريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي “قرار مشاركة هازارد في المباريات، لا يعتمد على المنتخب البلجيكي أو ريال مدريد، الفيصل هو شعور اللاعب نفسه”.

وأضاف ”  إننا نعاني من مشاكل بسبب الإصابات التي لا نحبها، لكن لدينا قائمة طويلة من اللاعبين، والجميع يريد المشاركة”.

أما كومان المدرب الهولندي لبرشلونة فقال النتيجة اليوم ليست حاسمة للقب، لأن بعد المباراة، لا يزال هناك الكثير من المباريات المتبقية، لكن اللحظة مهمة، والفريق الذي سيفوز سيحظى بمعنويات مهمة للاستمرار”.

وتابع “بيكيه وسيرجي روبيرتو لاعبان مهمان، ليس فقط بسبب جودتهما، هما جيدان على المستوى البدني، ومتحمسان لمساعدة الفريق، من المهم أن يكون كل اللاعبين في مباراة اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى