الرياضة

مجاهد يتحدث عن (هجوم) شوبير والإنتقادات للبدرى وراتب فينجادا

استنكر أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة هجوم الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، عليه منذ أن تولى إدارة الجبلاية.
وقال مجاهد فى تصريحات عبر البرنامج الإذاعى “النجوم فى رمضان”: “لا أعرف بالتحديد سبب هذا الهجوم، وليس بينى وبين شوبير أى مشاكل، منذ أن كنا فى المجلس الاخير فى الجبلايه الذى استقال”، مضيفاً، “فى اعتقادى أن شوبير كان عائدا للمجلس وقتها بعد عشر سنوات غاب فيها عن أروقة اتحاد الكرة”.
وأختتم: “شوبير كان متصور شيء ووجد شيء أخر، حيث كان يعتقد أنه سيتلقى نفس التعامل الذى يلقاه المهندس هانى أبوريدة، الا أنه وجد العكس”.

وكشف أحمد مجاهد كواليس تأجيل جلسة الصلح التى كان من المقرر لها اليوم الخميس فى مقر اتحاد الكرة .
وقال :إن اللواء عماد عبدالعزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، اتصل بي عصر أمس الأربعاء، ورحب بحضور الجلسة ولكنه تواصل معي عقب الفطار، واعتذر لي عن عدم حضور الجلسة بسبب ظرف طارئ”.
وأضاف: “أكدت لرئيس الزمالك، أنه سيتم تأجيل الاجتماع، بسبب عدم رد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على قبول الدعوة من عدمه، وأرسلت بعد ذلك رسالة إلى رئيس الأهلي، بتأجيل الجلسة”.
وأشار: “هذا الاجتماع، كان بخصوص مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وإقامتها بحكام مصريين، بالإضافة إلى ضغط المباريات في الفترة المقبلة مسابقة الدوري”.

وتحدث عن الإنتقادات التى توجه لحسام البدري المدير الفني للمنتخب مؤكدا على أن سببها تجربته مع نادي بيراميدز.

قال أن الأرقام تدل على أن مسيرة حسام البدري مع المنتخب ناجحة حتى الآن، والمنتخب لم يخسر أي مباراة وتأهل لأمم إفريقيا”.

وأضاف “إن شاء الله يكمل مسيرته بالنجاح مع المنتخب في بطولة إفريقيا وتصفيات كأس العالم”.

وأكمل “تجربة حسام البدري مع نادي بيراميدز أثرت بشكل ملحوظ جدا على قطاع كبير من جماهير الأهلي، ولذلك يتم توجيه النقد له بدافع الانتماء للنادي الأحمر والغضب منه”.

وعن حقيقة حصول نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم على راتب يبلغ مليون دولار رد قائلا: “غير حقيقي ولا يحصل على نصف هذا الراتب”.

وأتم تصريحاته “كما أن راتب فينجادا يشمل راتب مساعديه أيضا”.

زر الذهاب إلى الأعلى