الرياضة

«موسيماني» يرد على شائعات رحيله عن الأهلي بصورة

نشر بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي صورته مع البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب إيران السابق عبر حسابه على «إنستجرام».

وعلق «موسيماني» عليها قائلا: «البروفيسير كارلوس كيروش.. احترام كبير».

يذكر أن كيروش مرشح بقوة لتولي القيادة الفنية لمنتخب الأولاد فى الفترة المقبلة، بعدما اعتذر «موسيماني» عن قبول عرض تدريب منتخب بلاده، مفضلا استكمال مغامرته مع الأهلي.

ويأتي نشر «موسيماني» لصورته مع كيروش للرد على الاجتهادت التي خرجت للتأكيد على قبوله عرض تدريب جنوب إفريقيا واقترابه من تدريب منتخب بلاده والرحيل عن الأهلي.

ووصل الاتحاد الجنوب إفريقي إلى اتفاق مع كيرو على تولي القيادة الفنية لمنتخب الأولاد ويتبقى الإعلان الرسمية بعد وصول المدرب البرتغالي عقب فتح الخطوط الجوية.

وكانت ترددت أنباء حول اقتراب «موسيماني» من الرحيل عن القلعة الحمراء لتولى تدريب منتخب جنوب إفريقيا، باعتباره من أقوى المرشحين لقيادة البافانا بافانا.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادى الأهلى، نفى ما تردد حول وصول طلب رسمى من اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم بشأن تولى موسيمانى المدير الفنى للأهلى مهمة تدريب منتخب جنوب إفريقيا.

وقال سيد عبدالحفيظ، فى تصريحات لإذاعة أون سبورت إف إم، لم تصلنا أى مخاطبات رسمية بشأن تعاقد موسميانى مع اتحاد الكرة الجنوب أفريقى لتولى تدريب منتخب بلاده، موضحا أن المدرب عندما طرح الموضوع على إدارة الأهلى أكد التزامه مع النادى، وأنه ملتزم بتعاقده مع الأهلى حتى هذه اللحظة.

زر الذهاب إلى الأعلى