الرياضةالواجهة الرئيسية

ميدو (يكشف) المستور فى الزمالك

كشف أحمد حسام ميدو، المستشار الفنى السابق لنادى بيراميدز، عن تفاصيل الحديث الذى جمعه منذ فترة قصيرة مع فاروق جعفر، رئيس لجنة الكرة بنادى الزمالك.
وقال ميدو عبر تطبيق “كلوب هاوس” في تسريب صوتي له من محادثته إنه تحدث مع فاروق جعفر المستشار الفني لإدارة الزمالك وطالبه بدعم اللاعبين والفريق في المرحلة الحالية..مشيرا إلى إنه طلب من فاروق جعفر الوقوف بجانب نادي الزمالك، وعدم مهاجمة لاعبيه، بعد الانتقادات العنيفة التى وجهها إليهم عبر قناة الزمالك بسبب تراجع النتائج، خاصة وأن الأهلى سيتصدر جدول ترتيب الدورى العام بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك، حال فوز الفريقين بجميع المباريات المتبقية فى البطولة.
وأضاف “طلبت من فاروق جعفر اللاعب التاريخي للنادي الوقوف بجانب نادي الزمالك لكنه رد قائلًا “”مين اللى قال إننا عايزين نقف جنب الزمالك، ومين قال إننا عايزين الزمالك يقف على رجله”.

وأشار إلى أنه خلال فترة تولي مرتضى منصور رئاسة الزمالك كان هناك اتفاق مع الإدارة لوضع ضغوط على اللاعبين.

ودلل على ذلك بأنه خرج من قبل عبر برنامجه وأكد أن يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق يضع شروطا لتجديد عقده للضغط عليه من أجل التجديد.

وأضاف: “خبر إنذار أشرف بن شرقي لفسخ عقده مع الزمالك كان بالاتفاق مع مجلس الإدارة الذي استخدم البرنامج كأداة إعلامية للنادي”.

وأكد أن الزمالك حاليا ليس مثل الأهلي، موضحا: “الزمالك بات يريد فقط اللحاق بالأهلي”.
وأعلن أحمد حسام ميدو، المستشار الفنى لنادى بيراميدز، أمس الأثنين، إستقالته من منصبه، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”.
وكتب ميدو، “تقدمت باستقالتى لإدارة نادي بيراميدز متمنيا التوفيق للفريق فيما هو قادم”، وكان بيراميدز خسر أمام الرجاء البيضاوى المغربى بنتيجة 0 – 2، فى المباراة التى جمعتهما، بملعب “محمد الخامس”، بمدينة “الدار البيضاء”، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى