فن وثقافة

نمبر 1 نيوز تكشف السر..محمد منير زملكاوى غاضب

كتب وائل عبد العال

كشف الفنان الزملكاوي عصام كاريكا على قناة الزمالك أنه من الصعب أن يعيش الانسان طوال عمره زملكاوى ويستطيع أن يغير من انتمائه الكروى ونادى الزمالك هو من يضيف للشخص وليس العكس .
واضاف أنه لا يرى سببا واحدا يجعل الفنان محمد منير يصرح لصاحبه السعادة إسعاد يونس بأنه كان يشجع الزمالك ولكن الأمر تغير الآن الأمر الذى أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي لدرجة أن الجمهور كان رد فعله قاسيا جدا على منير الذى عاش عمره كله يشجع الزمالك .

واضاف كاريكا من المؤكد أن تصريحات منير من وراء قلبه وأن هناك أمرا لا نعلمه جعل منير يقول ذلك .

فيما كشفت مصادر مقربه من محمد منير أنه زملكاوى حتى النخاع وينفعل مع كل كره ويشجع الزمالك بكل كيانه ولكنه كان حزين على كل ما يحدث فى نادى الزمالك .

واضاف أن منير كان بصدد بث فيديو مباشر للرد على تصريحاته التى فهمت بطريق الخطأ فهو كان هدفه الأول هو نبذ التعصب ولكن الفيديو تأخر بسبب عدد من الحوادث منها حادثة القطار وتعطل حركه الملاحة بقناة السويس وكذلك انشغاله بالتجهيز لحفل خروج المومياوات من المتحف المصرى إلى متحف الحضارة.

من الجدير بالذكر أن عصام كاريكا من كبار مشجعى نادى الزمالك بالرغم من تواجده المستمر بالنادى الأهلى لأنه حريص على لعب كرة القدم الخماسي مع عدد من اصدقائه هناك .

زر الذهاب إلى الأعلى