الرياضة

تجاهل رموز الترسانة في احتفالية المئوية

تسود حالة من الغضب بين رموز نادي الترسانة احد القلاع الرياضية في مصر، بسبب سوء ادارة ملف الاحتفال بمئوية نادي الترسانة من جانب من مجلس ادارة النادي برئاسة طارق سعيد .

حيث تعمدت ادارة النادي تجاهل هؤلاء الرموز امثال اللواء يوسف الدهشور حرب رئيس اتحاد الكرة الاسبق ، واللواء عبد المنعم الحاج المدير الفني الاسبق لمنتخب مصر ، وكذلك مصطفى رياض احد رموز الكرة المصرية .

ولم تقم ادارة النادي بذكرهم في هذه الاحتفالية من قريب او بعيد ، كما ابدى الرموز الترسناوية اندهاشهم من لجوء ادارة ناديهم الى الاهلي والزمالك لمشاركة الترسانة الاحتفال بالمئوية مع انه امر خاص بنادي الترسانة فقط لاغير .

وتساءلوا كيف لنادي يحتفل بمئويته في ظل شراكة مع اندية اخرى ، ففي نفس الوقت احتفل الاهلي والزمالك والاتحاد السكندري ونادي السكة الحديد على سبيل المثال بمثل هذه المناسبة معتمدين على نجومهم ورموزهم فقط لاغير

وتساءلوا ايضا كيف يتم تجاهل رموز ادارية كبيرة قادت النادي في اوقات مهمة للغاية امثال صلاح الشاهد ومحمود كامل ياسين وحسن فريد حسنين وكذلك البرلماني السابق سيد جوهر ,

كما ان الترسانة افرز العديد من النجوم على مرتاريخه في شتى اللعبات وليس في كرة القدم وحدها ، وعلى صعيد كرة القدم هناك محمد ابوتريكة ومحمد رمضان وعلي ماهر ومؤمن عبدالغفار ومحمد عبد الواحد وغيرهم من النجوم على مدار اكثر من جيل .

زر الذهاب إلى الأعلى