الرياضةالواجهة الرئيسية

اتحاد الكرة يرد بقوة على بيان (سيد البلد)

رفضت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة البيان الصادر من نادي الاتحاد السكندرى ضد الدولى إبراهيم نورالدين حكم مباراة زعيم الثغر والمصري البورسعيدي.

كان الاتحاد قد تلقى خسارة أمام المصرى بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري الممتاز.

وتمسك مسؤولو اتحاد الكرة بالدفاع عن قضاة الملاعب ومساندتهم والتأكيد على دعم الحكم الدولى ابراهيم نورالدين وقراراته التحكيمية الصادرة فى المباراة.

وشدد مسؤولو اتحاد الكرة على أن الأندية لدى تعرض فرقها إلى الخسارة دوما تلجأ إلى تعليق شماعة الهزيمة على الحكام دون النظر فى تصحيح الأخطاء الفنية في صفوف فرقها.

وأشار مسؤولو اتحاد الكرة إلى أن عقوبات صارمة سوف يتم اتخاذها ضد عامل غرفة خلع الملابس بعد قيامه برش المياه على ابراهيم نورالدين وفقا لتقرير إدارة المسابقات فى الجبلاية.

يذكر أن إدارة زعيم الثغر طالبت فى بيان رسمي اتحاد الكرة بعدم إسناد إدارة أي مباراة للاتحاد السكندري للحكم إبراهيم نور الدين، “بسبب تحامله على سيد البلد على حد وصفهم وقيامه بإلغاء هدف صحيح مؤكدا على أن الجميع شاهد وتأكد من عدم تعمد اللاعب إيمانويل أوكوي لمس الكرة بيده إطلاقاً لدرجة تلاصق يد اللاعب بجسده قبل تمريره للكرة التي أسفرت عن هدف للاعب عبدالغني محمد، مما حرم نادى الاتحاد السكندري من هدف التقدم الذى أثر بالسلب على نتيجة اللقاء.

وكذلك احتساب حكم المباراة لركلة جزاء للفريق المنافس مشكوك تماما في صحتها من التحام طبيعي بين اللاعبين يرغب كلاهما في الاستحواذ على الكرة”، وفقا لنص البيان.

زر الذهاب إلى الأعلى