الرياضةالواجهة الرئيسية

الاهلي والزمالك.. قمة القلق والتوتر

تترقب جماهير الكرة المصرية المواجهة المرتقبة في التاسعة والنصف من مساء الليلة حيث يلتقي الاهلي والزمالك في قمة الكرة المصرية من خلال المباراة التي تجمع بينهما في اطار الاسبوع الحادي و العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم في إستاد القاهرة.

وهي مواجهة ربما تكون مصيرية لكلا الفريقين في مشوار المنافسة على الصدارة التي يتنازع عليها قطبا الكرة المصرية ، فالزمالك يتربع على القمة برصيد 44 نقطة ، والاهلي في الوصافة ب40 نقطة .

وكلا الفريقين يعانيان قبل مباراة الليلة من سوء الاداء وتذبذب النتائج ، واهدار سيل من النقاط في المباريات الاخيرة بشكل لم تعهده جماهير الناديين من قبل

ويري كل طرف في هذه المواجهة فرصة للخروج من عنق الزجاجة واسترداد ثقة الجماهير مرة اخرى بتحقيق الفوز ، ولهذا جاءت الاستعدادات غير عادية على الاطلاق من الجانبين ، واعلن القطبان حالة الطواريء من اجل زيادة التركيز لهذه القمة

كما اصر اتحاد الكرة على ان يدير هذه المواجهة طاقم تحكيم مصري بقيادة امين عمر ورفض كل ضغوط الاهلي والزمالك لاستقدام طاقم تحكيم اجنبي ، وهناك مخاوف ان تكون القمة يسودها القلق والتوتر واعتراض على قرارات التحكيم .

وعلى صعيد التشكيل الذي يمكن ان يخوض الفريقان به هذه القمة فقد استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك بشكل كبير على تشكيل الفريق لمواجهة الأهلي كما يلي :

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: أحمد فتوح – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – حمزة المثلوثي.

الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي.

الوسط الهجومي: أشرف بن شرقي – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد “زيزو”.

الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ونفس الشيء في الاهلي فقد استقر موسيماني المدرب الجنوب افريقي على اقرب تشكيل كمايلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – بدر بانون – محمد هاني.

الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية.

الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات.

الهجوم: محمد شريف.

زر الذهاب إلى الأعلى