الرياضةالواجهة الرئيسية

الليلة الـ(سيتى) يخشى ريمونتادا باريسية

يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، في تمام التاسعة مساء، على ملعب “الاتحاد”، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخهما، ما ينذر بمواجهة مثيرة على أرض الفريق الباريسي.

ويملك الفريق الإنجليزي أفضلية الفوز الثمين خارج ملعبه2-1 الأربعاء الماضي في ملعب “بارك دي برانس” في ثاني دور نصف نهائي في تاريخه بعد الأول موسم 2015-2016 قبل أن يخرج على يدّ ريال مدريد الإسباني، علماً أنه وقتها تأهل على حساب الفريق الباريسي بتعادلهما 2-2 في العاصمة الفرنسية وفوزه 1-0 في مانشستر.

ويخشى السيتى ريمونتادا باريسية تقلب الطاولة عليه وتطيح به خارج البطولة.

وهذا الموسم يخوض مانشستر سيتي نصف النهائي، بعدما لم يتلق أي هزيمة في مشواره نحو هذا الدور، كما حافظ على نظافة شباكه في دور المجموعات وأطاح في ثمن النهائي ببوروسيا مونشنجلادباخ، قبل أن يقصي بوروسيا دورتموند من ربع النهائي.

أما باريس سان جيرمان بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، فمني بهزيمتين في دور المجموعات أمام مانشستر يونايتد ولايبزيج ولكنه انتفض بعدها ليطيح ببرشلونة من ثمن النهائي، ثم حامل اللقب بايرن ميونخ من ربع النهائي.

ويؤمن باريس سان جيرمان بحظوظه لبلوغ النهائي الثاني على التوالي في تاريخه بعد الأول في نسخة العام الماضي عندما خسر أمام بايرن ميونيخ الألماني (0-1).

ويعود الفضل في تأهل باريس سان جيرمان، الذي يأمل في خوض النهائي الثاني له على التوالي، بعد خسارته نهائي الموسم الماضي أمام البايرن، بشكل كبير إلى مهاجمه كيليان مبابي الذي أحرز 8 أهداف في البطولة وحارسه الكوستاريكي كيلور نافاس.

زر الذهاب إلى الأعلى