الرياضة

صلاح محسن ..على خطى”جدو”

أصبح صلاح محسن لاعب فريق الاهلى البديل المميز لموسميانى فى المباريات سواء المحلية او القارية باحرازه الاهدافا القاتلة وهو ماجعل الجماهير تشبهه بمحمد ناجى جدو لاعب الاهلى والمنتخب السابق .

وبعد نزول صلاح فى مباراة السوبر أطلق رصاصة الرحمة على الفريق المغربي، وقتل اللقاء في وقت مهم ليؤكد فوز فريقه باللقب بالهدف الثانى الذى احرزه والذى قضى به علىامال الفريق المغربى تماما واكد فوز الاهلى بالسوبر السابعة..

وبات صلاح محسن الكارت الرابح في يد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حيث لم يخذل المهاجم الشاب مدربه في كافة المواعيد الكبرى.

وشبهت الجماهير الحمراء صلاح محسن، بمحمد ناجي جدو لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عندما كان فرس الرهان الرابح للفراعنة تحت قيادة حسن شحاتة في كأس الأمم الأفريقية 2010 بأنجولا.

صلاح محسن شارك بديلًا في لقاء الإسماعيلي بالدور الأول للدوري، ونجح في تسجيل الهدف الثاني للأهلي والذي حسم فوز الأحمر بهدفين دون رد.

وفي قمة الدور الثاني أمام الزمالك شارك صلاح محسن بديلًا وتمكن من تسجيل هدف التقدم بمهارة كبيرة، بعدما راوغ محمد عواد حارس الأبيض وأسكن الكرة في الشباك.

وأمام ماميلودي صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، شارك صلاح محسن بديلًا وتمكن من تسجيل الهدف الثاني، الذي ساهم بشكل كبير في صعود الأهلي إلى الدور نصف النهائي

زر الذهاب إلى الأعلى