الرياضة

ليفربول يستقبل جمهوره فى مباراة كريستال بالاس

يسعى نادي ليفربول الإنجليزى للترحيب بالجماهير للعودة إلى ملعب “أنفيلد” في مباراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-21 ، أمام كريستال بالاس يوم 23 مايو الجارى.
ويعود المشجعون للمباراة الأخيرة من الموسم بما يتماشى مع جميع أندية الدوري الممتاز الأخرى، وأعلن النادى توافر 10000 تذكرة، مع الحفاظ على الصحة والسلامة العامة. 

يعمل النادي بشكل وثيق مع شركائه في المدينة ، ومجلس مدينة ليفربول ، وشرطة ميرسيسايد ، وروح شانكلي لوضع خطة قوية تتماشى مع توجيهات الحكومة وتعطي الأولوية لسلامة المجتمع المحلي والداعمين والموظفين واللاعبين وخدمات الطوارئ. .
على صعيد متصل، أعلن اتحاد الكرة الإنجليزي، اليوم الأربعاء، أن أخر جولتين فى مباريات البريمرليج الموسم الجارى، سيقتصران على حضور جماهيرى لأصحاب الأرض، ومن المتوقع أن يتمكن المشجعون من العودة إلى الملاعب اعتبارًا من 17 مايو بسعة مخفضة، في انتظار قرار الحكومة النهائي بشأن شروط الخطوة 3 المخطط لها، والتي سيتم الإعلان عنها في موعد أقصاه 10 مايو.
وتم إعادة جدولة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي لإتاحة فرصة لكل نادى لاستضافة مباراة واحدة على أرضه مع الجماهير قبل نهاية الموسم، وستُلعب مباراة الأسبوع 37 في أيام 18-19 من شهر مايو وبعد التشاور مع الأندية ، تم الاتفاق على أن المباريات تقتصر على حضور الجماهير أصحاب الأرض.
وغاب المشجعون كثيرًا في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا يمثل خطوة رئيسية نحو الملاعب الكاملة، بما في ذلك المشجعون البعيدون، منذ بداية موسم 2021/22.

زر الذهاب إلى الأعلى