الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

أنباء عن خطوبة اللبنانية مايا دياب من الفنان عمرو دياب

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام اخبار عن خطوبة الفنانة اللبنانة مايا دياب من الفنان عمرو دياب بعدما انفصاله عن دينا الشربيني .

حيث أكدت الكثير من المواقع على هذا الخبر خصوصا بعد انتشار انباء عن خلافات بين مايا دياب ودينا الشربيني ولكنها أكدت أن هذه الأخبار غير صحيحة وأن علاقتها بعمرو دياب مجرد صداقة فقط .

أثارن مايا دياب حالة من الضجة أثناء استضافتها فى برنامج العرافة الذي يذاع على شاشة قناة المحور وتقدمه الإعلامية الشهيرة بسمة وهبة حيث أدلت مايا بالعديد من التصريحات الذي اثارت الجدل .

حيث تحدثت مايا عن الخلاف بينها وبين الفنانة دينا الشربيني بسبب حضورها سهرة مع عمرو دياب بعد انفصال دينا عنه وانتشرت انباء عن علاقة عاطفية تجمع مايا دياب وعمرو دياب.

ولكن مايا أكدت أنها تحب دينا الشربيني جدا وأنها طيبة جدا ومن المستحيل أن يكون بينهما أى خلاف ووصفتها قلب بيمشي على رجلين من كثرة طيبتها وأكدت أنها وعمرو دياب مجرد أصدقاء فقط .

وأضافت الفنانة الجميلة مايا دياب أثناء استضافتها في البرنامج بأنها لا تستطيع أن تضع نفسها مكان دينا الشربيني قائلة من المستحيل وغير المعقول ان يضع شخص نفسه مكان شخص اخر.

كما أنها أبضا تحدثت عن خلافها مع الفنانة الشهيرة اصالة ورفضت التصريح عن تفاصيل تخص هذا الخلاف مؤكدة أن اخلاقها لا تسمح بالتحدث عن الأمر إلا اذا تحدثت أصالة قائلة أنا مكنتش متوقعة أبدا اللي عملته.

زر الذهاب إلى الأعلى