الرياضةالواجهة الرئيسية

نمبر 1 نيوز يؤكد: زيدان يقترب من تدريب بطل أسيا

علم ” نمبر 1 نيوز ” أن المسئولين في قطر فتحوا خط مفاوضات جادة مع الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب منتخب قطر في الفترة المقبلة .

وتأتي رغبة المسئولين القطريين في التفاوض مع زيدان حتى يتمكن من قيادة المنتخب القطري في نهائيات كأس العالم 2022 التي تنظمها قطر لتقام لاول مرة في منطقة الشرق الاوسط

والامر الذي يجعل مسئولي الاتحاد القطري يتفاءلون بامكانية اتمام هذه المفاوضات بنجاح ، اعلان ريال مدريد وزين الدين زيدان الانفصال ولم يعد الفرنسي مدربا للنادي الاسباني ، ولايرتبط باي تعاقد حاليا .

وبالرغم من أن هناك تاكيدات في العلن ان الاتحاد القطري متمسك بالمدرب الاسباني فيلكس سانشيز المدير الفني الحالي للادعم ، خاصة وانه نجح في تحقيق انجازات غير مسبوقة على مستوى الكرة القطرية

فقد نجح سانشيز في الفوز ببطولة كأس اسيا للشباب ، ثم قاد المنتخب القطري الاول للفوز ببطولة كاس اسيا للرجال التي اقيمت بالامارات 2019 ، والمنتخب القطري هو حامل اللقب القاري حاليا .

وبالرغم من هذه الانجازات الا ان هناك اقتناع بان المنتخب القطري يحتاج الى مدرب كبير يمكنه صناعة الفارق ، خاصة انها المرة الاولى في تاريخ الكرة القطرية التي يتواجد فيها المنتخب الاول في المونديال.

وكانت هناك ترشيحات تضع الاسباني تشافي هيرنانديز ليقود تدريب المنتخب القطري في المونديال ، خاصة انه يتواجد في قطر منذ فترة طويلة واصبح على علم تام بالكرة القطرية .

ولكن نتائج تشافي مع نادي السد الذي يتولى تدريبه حاليا ، جعلت فكرة الاستعانة به تتراجع ، ولكنه يتلقى دعم قوى من مواطنه ايفان برافو المسئول عن اكاديمية اسباير ، ومهندس الطفرة التي تشهدها الكرة القطرية حاليآ.

زر الذهاب إلى الأعلى