التعليم

طارق شوقى يوجه نصيحة لـ”طلاب الثانوية العامة”

وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نصيحة مهمة لطلاب الثانوية العامة الذين يستعدون حاليا لخوض امتحانات نهاية العام الدراسى .

قال وزير التعليم في تصريحات له على جروب محبي د.طارق شوقي  : نصيحتي ان يركز طلاب الثانوية العامة على فهم الدروس المختلفة والاستعانة بالمصادر التي حددناها ، وعدم اللجوء لـ الدروس الخصوصية التي لن تساعدهم على حل الاسئلة الجديدة “.

وشدد الوزير على ضرورة الاهتمام بنوعية الاسئلة في الامتحان التجريبي القادم، وعدم الانشغال بأى أمور فرعية مثل التابلت والبابل شيت وما شابه.

فى نفس الوقت نفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الخبر المتداول عبر جروبات أولياء الأمور على السوشيال ميديا والذي يزعم أن الوزارة قررت السماح لـ طلاب الثانوية العامة هذا العام بـ التحسين في كل مادة على حدة.

وقال وزير التعليم في تصريح له على جروب التعليم المصري 2030 عبر تطبيق واتس اب: لا يوجد تحسين لطلاب الثانوية العامة هذا العام كما أعلنا في المؤتمر الصحفي الأخير ونشرنا على موقعنا الرسمي.

وبرر وزير التربية والتعليم، عدم تطبيق التحسين على طلاب الثانوية العامة هذا العام قائلا: هذا القرار يحتاج تغييرا لقانون التعليم الحالي. 

زر الذهاب إلى الأعلى